المشاركات

عرض المشاركات من مايو ١٦, ٢٠٢٣

الاجابات النموذجية لإختبار التربية الاسلامية توظيف المعلمين 2023

صورة
  الاجابات النموذجية لاختبار التربية الاسلامية في اختبار توظيف المعلمين 2023   عقدت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام امتحان الوظائف التعليمية للعام 2023-2024 في محافظات قطاع غزة. ننشر لكم الاجابات النموذجية لاختبار اللغة العربية توظيف المعلمين 2023 لتحميل ملف الاجابات للتربية الاسلامية اضغط على الرابط بالاسفل : لتحميل الاجابات اضغط هنا   و كان قد تقدم  (39) ألف متقدم/ة يتقدمون للامتحان في (19) مبحث موزعين على (101) لجنة في سبع مديريات تعليم، لافتاً إلى أنه عقب الامتحان ستنفذ الوزارة إجراءات على صعيد التصحيح والمقابلات وترشيح معلمين جدد حسب احتياجات الوزارة . ويذكر ان  بعد انتهاء عملية تدقيق النتائج يتم الإعلان عن المرشحين للمقابلات الوظيفية التي سيتم عقدها الشهر القادم على أن يتم تجهيز الأدوار الوظيفية والإعلان عنها مطلع شهر أغسطس القادم لتكون جاهزة للاستفادة منها لتلبية احتياجات كافة المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم أو أي وزارات أخرى مع مطلع العام الدراسي 2023/2024.

رابط التسجيل في برنامج الغذاء العالمي بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل

صورة
  يعلن برنامج الغذاء العالمي WFP التابع للأمم المتحدة و بالتعاون مع الصندوق الفلسطيني للتشغيل عن بدء التسجيل لمستفيدين برنامج الغذاء العالمي لتقديم المساعدات للأسر بقطاع غزة . و يمكن بتعبئة الطلب من رب الاسرة أو أى فرص مؤهل من أسرته للتسجيل في برنامج الاغذية العالمي اضغط على الرابط بالاسفل : للتسجيل اضغط هنا ينتهي التسجيل بتاريخ 24-9-2023   يرجي تعبئة البيانات بدقة و سيتم التواصل لاحقا لإستكمال باقي الاجراءات

الاجابات النموذجية للأسئلة التربوية في اختبار توظيف المعلمين 2023

صورة
    الاجابات النموذجية للأسئلة التربوية في اختبار توظيف المعلمين 2023 عقدت وزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع ديوان الموظفين العام امتحان الوظائف التعليمية للعام 2023-2024 في محافظات قطاع غزة. ننشر لكم الاجابات النموذجية للأسئلة التربوية في اختبار توظيف المعلمين 2023   لتحميل ملف الاجابات النموذجية اضغط على الرابط بالاسفل : لتحميل الاجابات اضغط هنا   و كان قد تقدم  (39) ألف متقدم/ة يتقدمون للامتحان في (19) مبحث موزعين على (101) لجنة في سبع مديريات تعليم، لافتاً إلى أنه عقب الامتحان ستنفذ الوزارة إجراءات على صعيد التصحيح والمقابلات وترشيح معلمين جدد حسب احتياجات الوزارة . ويذكر ان  بعد انتهاء عملية تدقيق النتائج يتم الإعلان عن المرشحين للمقابلات الوظيفية التي سيتم عقدها الشهر القادم على أن يتم تجهيز الأدوار الوظيفية والإعلان عنها مطلع شهر أغسطس القادم لتكون جاهزة للاستفادة منها لتلبية احتياجات كافة المدارس الحكومية التابعة لوزارة التربية والتعليم أو أي وزارات أخرى مع مطلع العام الدراسي 2023/2024.