المشاركات

عرض المشاركات من مارس ٢٢, ٢٠٢١

ملخص القياس و التقويم التربوي لإختبارات توظيف المعلمين

صورة
. ملخص القياس والتقويم ، هام لإمتحانات توظيف المعلمين في التربية والتعليم من المجال التربوي لجميع التخصصات . : لمشاهدة الملخص كاملاً اضغط على الرابط في الأسفل للمشاهدة اضغط هنا : شاهد ايضا أسئلة مع الاجابات فى القياس و التقويم و علم النفس التربوي - دورة تهيئة المعلم الجديد فى الحكومة لاختبارات توظيف المعلمين -

رابط فحص اماكن المتقدمين لإمتحان توظيف المعلمين 2023

صورة
أعلنت وزارة التربية والتعليم بقطاع غزة عن أماكن عقد امتحان الوظائف التعليمية لهذا العام ، وأوضحت الوزارة بأنه يمكن للمتقدمين لامتحان الوظائف التعليمية للعام 2023 معرفة أماكن تقديم الامتحانات وأرقام الجلوس من خلال الرابط الجديد للاستعلام . : و لمعرفة أرقام الجلوس وأماكن عقد الامتحانات نرجو الضغط على الرابط بالأسفل للفحص إضغط هنا علماً بأن الامتحان سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 9-5-2023  الساعة 9 صباحاً ، ويذكر أن ما يُقارب من 40 ألف خريج قام بالتسجيل لامتحان التوظيف من مختلف التخصصات لهذا العام .

الإعلان عن أماكن إختبارات وظائف التعليم 2023 و أرقام الجلوس

صورة
أعلنت وزارة التربية والتعليم بقطاع غزة عن أماكن عقد امتحان الوظائف التعليمية لهذا العام ، وأوضحت الوزارة بأنه يمكن للمتقدمين لامتحان الوظائف التعليمية للعام 2023  معرفة أماكن تقديم الامتحانات وأرقام الجلوس من خلال الرابط الجديد للاستعلام . : و لمعرفة أرقام الجلوس وأماكن عقد الامتحانات نرجو الضغط على الرابط بالأسفل للفحص إضغط هنا علماً بأن الامتحان سيعقد يوم الثلاثاء الموافق 9-5-2023  الساعة 9 صباحاً ، ويذكر أن ما يُقارب من 40 ألف خريج قام بالتسجيل لامتحان التوظيف من مختلف التخصصات لهذا العام .