المشاركات

عرض المشاركات من أبريل ١٤, ٢٠٢٠

رابط فحص مساعدات متضررين العمل من جائحة كورونا و حالة الطوارئ بغزة

صورة
اطلقت وزارة العمل رابط للإستعلام عن مساعدات المتضررين من ذوي الدخل المحدود لشهر 4 / 2020 و قالت الوزارة ان على المسجلين بالاضرار الدخول على الرابط و إدخال رقم الهوية و تاريخ الميلاد للاستعلام عن المساعدات فى الدفعة الاولي . اجمالي المستفيدين من المساعدات 10 آلاف مستفيد و تشمل كل دفعة على 3 آلاف مستفيد . للفحص و الاستعلام عن المساعدات نرجو الضغط على الرابط بالأسفل  :   للفحص اضغط هنا تنويه هام :  يرجو الالتزام التام بمكتب البريد المخصص لكل مواطن، والالتزام بموعد ووقت الصرف المحدد 1- الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية. 2- يرجى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية. 3- التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2. 4-احضار قلم شخصي لكل مواطن.

رابط فحص مساعدات المتضررين من أصحاب الدخل المحدود شهر 2020/4

صورة
اطلقت وزارة العمل رابط للإستعلام عن مساعدات المتضررين من ذوي الدخل المحدود لشهر 4 / 2020 و قالت الوزارة ان على المسجلين بالاضرار الدخول على الرابط و إدخال رقم الهوية و تاريخ الميلاد للاستعلام عن المساعدات فى الدفعة الحالية . واو ضحت ان هذا الرابط هو للاستعلام عن جميع دفعات الاضرار . للفحص و الاستعلام عن المساعدات نرجو الضغط على الرابط بالأسفل : للفحص اضغط هنا تنويه هام : يرجو الالتزام التام بمكتب البريد المخصص لكل مواطن، والالتزام بموعد ووقت الصرف المحدد 1- الصرف للمستفيد شخصيا مصطحبا بطاقة الهوية. 2- يرجى اصطحاب صورة عن الهوية الشخصية. 3- التوقيع وكتابة رقم الجوال على سند الصرف عدد 2. 4-احضار قلم شخصي لكل مواطن.

مطلوب معلمين من جميع التخصصات - المدرسة الدولية البريطانية - غزة

صورة
مطلوب معلمين من جميع التخصصات - المدرسة الدولية البريطانية - غزة . تعلن المدرسة الدولية البريطانية عن حاجتها إلى معلمين مؤهلين ومبتكرين في جميع التخصصات للانضمام إلى طاقمها التدريسي في المدرسة. - المؤهلات والخبرات : 1. شهادة جامعية من كلية أو جامعة معترف بها. 2. خبرة في التدريس. 3. إتقان اللغة الإنجليزية كتابة وقراءة ومحادثة. 4. مهارات حاسوب في مجال التدريس والتعلم. إذا كنت مهتما بالوظيفة ولديك المؤهلات، والخبرات والمهارات المطلوبة، يمكنك ملء الطلب عبر الإنترنت باستخدام الرابط  بالأسفل : للتسجيل إضغط هنا ملاحظة: تملأ الطلبات باللغة الإنجليزية عدا مدرسين اللغة العربية والتربية الإسلامية و الدراسات الاجتماعية يمكنهم ملأ الطلب باللغة العربية. للاستفسار تلفون :  082625858  082625757