المشاركات

عرض المشاركات من فبراير ١٥, ٢٠٢٣

الكشف الجديد للمستفيدين من منحة 700 شيكل في غزة و الضفة قبل عيد الاضحي 2023

صورة
نشرت وزارة العمل و هيئة التنمية الاجتماعية كشف صرف المساعدات المالية للعمال و الاسر الفقيرة في  غزة و الضفة الغربية بواقع 700 شيكل لكل أسرة مقسمة على  دفعات و هذه الدفعة تشمل من 11 الف مستفيد . للدخول الى رابط فحص الاسماء إضغط على الرابط بالأسفل : للدخول و التسجيل إضغط هنا : ملاحظات يمكن للمستفيد استلام المساعدة من  بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول. يكون الصرف في هذه البنوك اعتباراّ من يوم الخميس الموافق 22-6-2023.

كشف أسماء المستفيدين من منحة 700 شيكل في غزة و الضفة

صورة
 . اكدت وزارة العمل و هيئة التنمية الاجتماعية على صرف مساعدات مالية للأسر الفقيرة في  غزة و الضفة الغربية بواقع 700 شيكل لكل أسرة للدفعة القادمة مقسمة على  دفعات كل دفعة و تشمل هذه الدفعة 11 الف مستفيد . و نوهت الوزارة ان فحص الأسماء يتم من خلال الضغط على الرابط بالاسفل: للفحص إدخل هنا : ملاحظات يمكن للمستفيد استلام المساعدة من  بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول. سيحدد موعد الصرف لاحقا .

رابط فحص المستفيدين من منحة 700 شيكل في غزة و الضفة

صورة
 . اكدت وزارة العمل و هيئة التنمية الاجتماعية على صرف مساعدات للعمال و الاسر الفقيرة في  غزة و الضفة الغربية بواقع 700 شيكل لكل أسرة مقسمة على  دفعات كل دفعة و تشمل هذه الدفعة 11 الف مستفيد ستصرف قبل عيد الاضحي المبارك . و نوهت الوزارة ان فحص الأسماء يتم من خلال الضغط على الرابط بالاسفل: للفحص إدخل هنا : ملاحظات يمكن للمستفيد استلام المساعدة من  بنك فلسطين حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على المحمول. يكون الصرف في هذه البنوك اعتباراّ من يوم الخميس الموافق 22-6-2023.